المتابعون

الاثنين، 10 أغسطس 2015

عبد الكريم حمدان : وانطلاق اول اغنية له بعنوان واتذكري اليكم التفاصيل

عبد الكريم حمدان : وانطلاق اول اغنية له بعنوان واتذكري اليكم التفاصيل


بعد الموسم الثاني من برنامج ارب جوت تالنت واحتلاله المركز الثالث ها قد عاد الفنان السوري عبد الكريم حمدان للظهور من جديد عبر اغنيته اللتي اطلقها مؤخرا بعنوان واتذكري الى ان صرح عبد الكريم حمدان بالقول انه يتمنا ان تنال اعجاب ورضا جمهوره في هذه الاغنية الاولى له في الاسواق العربية الا وانه قد اختارها من بين مئات الاغاني التي عرضت عليه وقد تم الموافقة عليها من قبله 
أطلق مؤخراً نجم الموسم الثاني من برنامج البحث عن المواهب Arab Idol عبد الكريم حمدان أولى أعماله الفنية تحت عنوان "وتذكري" من كلمات الشاعر اللبناني منير أبو عساف وألحان الفنان السوري نهاد نجار وتوزيع عمر صباغ وتم تسجيلها في تركيا والإمارات العربية المتحدة.
وخلال الأيام القليلة لإطلاقها حلَّت أغنية "وتذكري" ضمن أول عشرة أغاني ضمن تطبيق أنغامي في العديد من الدول العربية، وبلغ عدد المشاهدات على موقع يوتيوب أكثر من 30 ألف مشاهدة في أسبوع واحد، هذا بالإضافة لتصدرها قوائم Top Ten في العديد من الإذاعات العربية.
حول إطلاق باكورة أعماله الفنيَّة، يقول الفنان عبد الكريم حمدان:" البداية لم تكن سهلة، والمسؤولية كبيرة تجاه الجمهور الذي منحني ثقته، لذلك كان لا بدَّ من التمهل في إختيار العمل الأول، ناهيك عن صعوبة العمل خارج نطاق شركات الإنتاج الموسيقي، حيث يتحمل الفنان أعباء إنتاج أعماله".
وأضاف حمدان:" إخترت أغنية وإتذكري من بين عشرات الأعمال التي عرضت عليَّ، وفرحت كثيراً عندما لاحظت تجاوب الجمهور مع الأغنية".
وإعتبر الفنان عبد الكريم حمدان أن  إصدار أغنيته الأولى "وتذكري" تعتبر بداية جديدة له، متمنياً أن يبقى دائماً عند توقعات الجمهور الذي سانده في البرنامج وأحبه ورافقه خلال مرحلة ما بعد البرنامج بكل الصعاب التي حملتها، وأضاف:" خرجت من البرنامج، وتركت بصمتي فيه، وساهمت في وصول نسخته العربية إلى العالمية بعد موال حلب، حينها أصبح برنامج Arab Idol محط إهتمام وكلات الأنباء العالمية كلها، تلك الليلة أردت إيصال رسالة لكل العالم، والحمدلله نجحت، واليوم أكرس رسالة الحبّ وأتمنى من خلال أغنيتي الجديدة أن أزرع الحبّ والشوق في قلوب كل المحبين. ما نحتاجه اليوم هو الحبّ والذكريات الجميلة".
وأكد الفنان عبد الكريم حمدان أنه الآن في صدد التحضير لتصوير أغنيته الجديدة على طريقة الفيديو كليب، والتي ستصدر قبيل عيد الأضحى المبارك وستكون من كلمات وألحان سليم عساف. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق