المتابعون

الأحد، 9 أغسطس 2015

بالصور تعرف على طليق جيني اسبر وماذا قالت عنه وسبب الطلاق



بالصور تعرف على طليق جيني اسبر وماذا قالت عنه وسبب الطلاق

كثيرا في حيات المشاهير وخاصة الفنانين تكون حياتهم الاسرية خاصة بالنسبة لهم ولكن نرا ايضا انا اكثر الممثلين تتكون اسرتهم من اسرة فنية كاملة حيث ان الممثل يتزوج زميلته الممثلة وتتكون عائلة الفن الا انا جيني اسبر اختارت الطريق الثاني عبر زواجها القصير من خارج الاسرة الفنية واليك التفاصيل الكاملة حول هذا الموضوع ...
.جيني أسبر عبرت الممثلة جيني إسبر أنها تكن لطليقها المنتج عماد ضحية كل التقدير والاحترام, مشيرة إلى أنها تتعامل معه كصديق ووالد لابنتهما ساندي.
ونقلت مجلة "سيدتي" عن إسبر حول السبب الحقيقي وراء انفصالها أن "الزواج والطلاق قسمة ونصيب، نحن الآن منفصلان ولم نصل الى هذه النتيجة إلا بعد تفكير مشترك ولأنه الأنسب للطرفين معاً، الانفصال يكون الأنسب أحياناً لأي زوجين حين يشعران بأنهما وصلا الى طريق مسدود في حياتهما الزوجية".
وتابعت إسبر "الانفصال جيد في بعض الظروف لكلا الزوجين حتى لا يخسرا الأشياء الجميلة التي جمعتها، أكن له كل تقدير واحترام كصديق ووالد لابنتنا ساندي".
جيني أسبر ولدت من أب سوري من أصل أرمني وأم أوكرانية، تخرجت من كلية التربية الرياضية بجامعة تشرين، اختصاص تغذية وتربية رياضية، عملت بالبداية كعارضة أزياء، ثم بدأت كممثلة بفيلم قصير بعنوان رقصة مع الشمس للمخرج نضال دوه جي بعام 2001 وشاركت بعدها في العديد من المسلسلات السورية, وفي عام 2008 تزوجت من المنتج عماد محسن ضحيه وفي نيسان 2013 انجبت ابنتها الأولى ساندي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق